فراشة العاشقين لكل المجروحين
نصافحكم والحب اكفنا.لنهديكم أجمل معانينا..ونغرف من همس الكلام أعذبه .ومن قوافي القصيد أجزله.. ومن جميل النثر .. أروعه .بين مد وجزر .. وفي امواج البحر.نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينةا لورقة .تجدفها اقلامنا..لتحل قواربكم في مراسينا .فنصل معاً نحو شواطىءفنصل معاً نحو شواطىءاروع
سعداء جداً بانضمامك لنا فمرحباًبكــ


[url=http://www.up-00.com/][img]http://store6.up-00.com/2017-05/149472579622941.jpg[/img][/url]
 
http://rana.talالتسجيلالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءدخول

شاطر | 
 

  محاكمة القرن: الحكم على مبارك والعادلي بالمؤبد.. وبراءة مساعدى العادلي وعلاء وجمال مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5297
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: محاكمة القرن: الحكم على مبارك والعادلي بالمؤبد.. وبراءة مساعدى العادلي وعلاء وجمال مبارك   الأحد يونيو 03, 2012 2:05 am

بسم الله االرحمن الر




أخيرا أسدل الستار على محاكمة القرن، وأصدر المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة الحكم، وعوقب الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى بالسجن المؤبد فى قضايا قتل المتظاهرين.
كما قضت المحكم ببراءة مساعدي حبيب العادلي الستة وهم كل من اللواءات أحمد رمزي رئيس قوات الأمن المركزي السابق واللواء عدلي فايد مدير مصلحة الأمن العام السابق واللواء حسب عبدالرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق واللواء أسامة المراسي مدير أمن الجيزة السابق واللواء عمر فرماوي مدير أمن السادس من أكتوبر السابق.

كما قضت المحكمة كذلك بانقضاء الدعوى الجنائية ضد كل من مبارك ونجليه جمال وعلاء ورجل الأعمال حسين سالم في قضية التربح المتمثلة في حصول مبارك ونجليه على فيلات بأسعار زهيدة من حسين سالم مقابل تسهيل حصوله على مساحات من الأراضي بشرم الشيخ.
ومنذ صباح اليوم السبت 2 يونيو وملايين المصريين يترقبون حكم المحكمة ضد رئيسهم السابق، وشهدت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تشديداً أمنياً مكثفاً من قبل القوات المسلحة والشرطة، حيث تواجدت المدرعات أمام الأكاديمية وحولها، للسيطرة على أى اشتباكات قد تحدث بين أهالى الشهداء وأنصار الرئيس السابق، أيضا شهدت الطرق المؤدية إلى مقر أكاديمية الشرطة والطريق الدائرى تواجداً أمنياً مكثفاً وعدداً من الأكمنة.
وتواجد أمام المحكمة منذ الصباح عدد من أهالى شهداء ثورة 25 يناير، ورددوا هتافات، "يا مبارك صح النوم النهارده آخر يوم.. والإعدام للمخلوع"، على الجانب الآخر توافد عدد كبير من مؤيدي الرئيس السابق إلى مقر المحاكمة، وعزف مؤيدو مبارك السلام الوطنى، وهتفوا "بالروح بالدم نفديك يا مبارك وكلمة أسف مش كفاية على 30 سنة حماية"، كما انتشرت حوالى 50 مدرعة و35 سيارة مصفحة و10 سيارات إسعاف بمحيط أكاديمية الشرطة لتأمين المحاكمة، وتم إعداد كمائن على الطرق المؤدية لمداخل ومخارج الأكاديمية مع تواجد عدد من القناصة أعلى أسطح البنايات، وفصلت قوات الأمن بين أهالى الشهداء ومؤيدي مبارك خوفاً من وقوع أية اشتباكات.
وقد وصل جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس السابق، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ومساعدوه الستة إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، في حوالي السابعة والنصف من صباح السبت لحضور جلسة النطق بالحكم فى القضايا الموجهة إليهم بتهم قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ وإهدار المال العام، والمتهم فيها أيضا رجل الأعمال الهارب حسين سالم، حيث تم نقلهم فى سيارات مدرعة تحرسها بعض السيارات المصفحة من محبسهم بسجن المزرعة بمنطقة سجون طره إلى مقر الأكاديمية، وقد وصل الرئيس السابق حسني مبارك إلى مقر المحاكمة في تمام الساعة التاسعة والنصف، نائما على السرير ومرتيدا تريننج بيج ونظارة سوداء.
وشهدت قاعة المحكمة تواجد عدد كبير من أهالى الشهداء ورفعوا لافتات تحمل صور شهداء ثورة 25 يناير، وضمت كل أرجاء القاعة عددا كبيرا من المجندين التابعين للقوات المسلحة يرتدون الملابس المدنية.
وبعد وصول مبارك بدقائق بسيطة وصلت هيئة محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد فهمى رفعت رئيس المحكمة إلى أكاديمية الشرطة، وبدأ المتواجدون داخل قاعة محاكمة الرئيس السابق مبارك فى تجهيز وإدخال أوراق القضية إلى داخل القاعة، وظهرت الأوراق التى وصل عددها إلى 50 ألف ورقة. وقد تواجد عدد كبير من أهالى الشهداء داخل قاعة المحاكمة ورفعوا لافتات تحمل صور شهداء ثورة 25 يناير، فيما ضمت كل قاعة المحكمة عددا كبيرا من المجندين التابعين للقوات المسلحة يرتدون الملابس المدنية. وقد أمنت وزارة الصحة المحاكمة بـ10 سيارات إسعاف و3 عيادات تحسبا لأي أي شيء.
وفي بداية الجلسة حذر المستشار أحمد رفعت الحضور من عدم الالتزام، وكرر ذلك أكثر من مرة، مؤكدا أنه سيطبق القانون على من يتجاوز، وقد أشاد المستشار رفعت بثورة 25 يناير، ووصف فترة حكم مبارك بالسوداء، وبعدها أثبت حضور المتهمين وردوا عليه جميعا "أفندم" فيما عدا مبارك فرد قائلا "موجود".
وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت بالحكم المؤبد ضد الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى بالسجن المؤبد فى قضايا قتل المتظاهرين، كما قضت المحكمة ببراءة مساعدي حبيب العادلي الستة وهم كل من اللواءات أحمد رمزي رئيس قوات الأمن المركزي السابق واللواء عدلي فايد مدير مصلحة الأمن العام السابق واللواء حسب عبدالرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق واللواء أسامة المراسي مدير أمن الجيزة السابق واللواء عمر فرماوي مدير أمن السادس من أكتوبر السابق، وقضت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد كل من مبارك ونجليه جمال وعلاء ورجل الأعمال حسين سالم في قضية التربح المتمثلة في حصول مبارك ونجليه على فيلات بأسعار زهيدة من حسين سالم مقابل تسهيل حصوله على مساحات من الأراضي بشرم الشيخ.
وبمجرد إصدار الحكم وخروج المستشار أحمد رفعت تعالت الأصوات داخل قاعة المحكمة، وهتف الحضور "الشعب يريد تطهير القضاء"، "باطل باطل", "على وعلى الصوت حق الشهيد مش هيموت". تلتها احتجاجات واشتباكات بين أهالي الشهداء والمدعين بالحق المدني داخل قاعة المحكمة.
وقد أكد مصدر أمني مسئول لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه سيتم نقل الرئيس السابق حسني مبارك مرة أخرى الى المركز الطبى العالمي على طريق القاهرة / الاسماعيلية الصحراوى.
وأوضح المصدر الأمنى فى تصريح له ان النيابة ستحدد عقب استلامها حكم محكمة جنايات شمال القاهرة على الرئيس السابق حسنى مبارك فى مدى امكانية نقله الى مستشفى سجن طرة .
وأضاف المصدر الأمنى ان مستشفى سجن طرة أصبحت جاهزة لاستقبال الرئيس السابق وذلك بعد تجديدها وتطوير غرفة العناية الفائقة بها وتجهيزها بكافة المستلزمات الطبية .



نص الحكم على مبارك ونجليه والعادلي وكبار مساعديه

مهمتنا نقل الاخبار بكل شفافيه وحياديه

تحذير لالالامجال للاهانه لاى شخص مهما كان واى اهانه سيحزف التعليق دون انزار

وكل امنيات اسرت منتدانا لكل الدول العربيه بالرقى والسلام والتقدم

فراشة العاشقين





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
prettyhoda
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1829
سجل انجازات العاشق : 4310
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 27
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: محاكمة القرن: الحكم على مبارك والعادلي بالمؤبد.. وبراءة مساعدى العادلي وعلاء وجمال مبارك   الأحد يونيو 03, 2012 2:41 am

ماكنشفىعدل بالنسبه لجمااااااااااال المفروض كان اعدااااااااااام









ستبقى عشقا بقلبي وهم لا يعلمون
ستبقى حبا أدخره بعقل مجنون
ستبقى أغنية أعزفها بلحن حنون وسأكون انا نعم سأكون عاشقة
بصمت لمجهول أعرفه .... ويعرفني لكنه بدنياه مشغول
لم أكن سوى باحثة عن سبب الحبور
يوما سيعلم أني أفتقدته بصمتي الخجول
وأنه فقدني بذلك المكان الملبد بالغيوم.
·٠•●♥️ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ همــ♥️ـســـ♥️ــاتƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥️●•٠·

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاكمة القرن: الحكم على مبارك والعادلي بالمؤبد.. وبراءة مساعدى العادلي وعلاء وجمال مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة العاشقين لكل المجروحين :: منتدى فراشة العاشيقين للمجروحين :: الاخبار-
انتقل الى: