فراشة العاشقين لكل المجروحين
نصافحكم والحب اكفنا.لنهديكم أجمل معانينا..ونغرف من همس الكلام أعذبه .ومن قوافي القصيد أجزله.. ومن جميل النثر .. أروعه .بين مد وجزر .. وفي امواج البحر.نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينةا لورقة .تجدفها اقلامنا..لتحل قواربكم في مراسينا .فنصل معاً نحو شواطىءفنصل معاً نحو شواطىءاروع
سعداء جداً بانضمامك لنا فمرحباًبكــ


[url=http://www.up-00.com/][img]http://store6.up-00.com/2017-05/149472579622941.jpg[/img][/url]
 
http://rana.talالتسجيلالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الإثنين مايو 07, 2012 4:55 pm

بسم الله االرحمن الر

ترى هاذي مجرد قصة خيالية...لاتفوتكم بقلم تائه(فاضي شغل


في مثل هاذ اليوم من لا مكان وزمان ودون موافقتي الشخصية ,انعقدت جلسة حياة طبيعية في محكمة اللاواقع


*القضاة مجهولو الهوية (أكيد ناس محترمين مثلكم) ..بالنهاية كل واحد قاضي نفسه


*القاضية العامة هي الحياة


*المتهمون :السيد عقل وهو رئيس العصابة (المدبر ع قولة المثل )

:السيد ضمير(مشكلجي ) واخيرا السيد قلب (صايع )

*الضحية:السيدة قادمة من الظلامludy of darkness) ((...ماعندها كهرباء))

نرجعو شوي للتحقيق عشان نوضحلكم المصيبة مثل فيلم .. NCISاو Mentaliste…..


واذا ماعجبكم غيرو القناة شوفولكم شرطة ميامي هاذ كثير معقد صوري هاذي وصلت للمحطة غلط ههههه


المـــــــــــــــــــــهم


*هيئة المحلفين (جثة ناطقة )


التهمة المنسوبة: (وش فيك مستعجل تعرف بعدين )


الروح (تشتكي):سيدتي القاضية العامة ساداتي المحلفين .. احكمولي بالعدل ضد هؤلاء الممتثلين امامكم .. فقد ولدت أنقى من قطرة الندى المتساقطة على بتلة وردة زرقاء ( ياعيني شاعرة زمانها ) ..عشت أجمل أيامي رغم صغري وضيق المكان ورغم ظلمته بامان ونور من خلال عيون بريئة (طفولة سعيدة ) انام قريرة العين وأحلامي زرقاء (ع أساس بدال الوردية حطيتها زرقاء غيرت المودة بحكم أني الكاتبة ويحق لي الإبداع )



كنت أرى العالم بنظرة تفاؤل لا مكان للحقد والشر.. علمتموني فيه أيها المتهمون انه عالم مثالي (مقتبسة من أفكار أبو جلطة )وصارت بصيرتي اصغر من حجم دماع بعوضة (شكلها انكمشت بصابون أريال للغسيل ) بسببكم تعلمت ان آخذ وامتلك كل ما اريد ويحق لي ان ارى كل ما احلم به امامي ( نظام HDروعة لايفوتكم )


لكن هاهنا المأساةعندما كبرت بدات تضيق علي السبل ...وتسحب من تحت قدمي بساط حريتي ...


(الضمير يقاطع): ياكرهي للمحاضرات شكلك مطولة ... طيب عن ا\نكم اشرب كابتشينو وارجع لكم ) القاضية تقول : لاتنسى تجيب لي واحد وياك (


تتجاهلهم الروح وتكمل قائلتا):لم تتركولي سوى كبرياء محطم وحروق من الدرجة الثانية (اثارة فيلم هندي ) ..اصبحتم تظهرون لي كوابيس العالم لكن متاخرون كالعادة من تحذيري ...اجبرتموني على خضوعه وتعلمه من جديد لاحصل من كل درس على لدغة (العقل يقاطع الحديث داش عرض بالخليجي )


رويدك لاتظلميني فانا كنت صغير اريتك ماادركه وما استنتجته بكي ..اعلمتكي مسبقا بجهلي ..انتي من ارادنا ان نجازف للبحث عن إجابات (لحظة صمت)


هنا قال القلب سائلا: هل كنتي لتعرفي طعم الخيانة وعذاب الفراق لو لم اعلمكي الحب .. فلتخبريني عن الحب ؟ اليس هو التفكير العميق الذي جعلك تكتبين الشعر بكلمات من ذهب لم تعهديها يوما .. وانتي وياه خطان متوازيا لا يلتقيان ابدا ..(شكله خريج هندسة ) ثم إنني لم استئذنكي بل استأذنت العقل ..


العقل : كلا لم تفعل


القلب: شكلي نسيت (ويتابع ): تخيلي معي اننا مانزال صغارا ولو اظهر تلك وصورت لكي الشر كما الخير كان ذلك يعني ان علي ان اريك الخير


كان ذلك يعني ان علي ان اريك الخيانة ..والقتل .. الغدر .. السرقة .. الكذب ..النفاق .. الحسد , هل كنتي لتصَري بذلك؟.. لاطبعا ساجيبك ببساطة لما .. لانك كنتي لتخافيمن كل شيء حولك وكنتي لتفقدي الثقة بمن هم حولك , وكنتي لتكفي عن الاستكشاف , والتعرف ,


الضمير يجي متاخر والكل ينظرون له (شكله كشخه يتنحنح ويقول ):احم احم ترى انا مجرد مرشد سياحي لك وظيفتي ماأخليك تنحرفين بس <<< معلم سياقة ناجح


هنا تدق مطرقة العدالة على طاولة عظام ابلاها الزمن


القاضية تقول : لقد استمعنا الى الشكوى والى دفاع الأطراف المتهمين وحسب رأي هيئة المحلفين فان .......... القضية معقدة وستظل مفتوحة الى غاية اتعقاد الجلسة .



ومــــــــــضة :ياروح لا تستعجلي على الالم فهو قادم.. واجعلي ذكرياتي من طفولتنا طاقة لكي لتكملي مشواركي نحو مستقبل مجهوووووووول





سأبقى احبك حتى ينتهي الحب من الوجود
أو
يبقى حبك على قبري ورود






لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
mr_essam
الشخصيات الهامه
الشخصيات الهامه
avatar

عدد المساهمات : 504
سجل انجازات العاشق : 2739
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2012
العمر : 42
الموقع : http://rana.talk4her.com/u3
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الإثنين مايو 07, 2012 8:02 pm

على فكره الضمير غاب كتير حد يدور عليه
حد طمع فى كابتشينو هههههههههههههههه
محاكمة عسوله زى ناااااااااااااااااااااااااااااس





إسـمِـعِـنـــي جَـيِــدَاً ..
أَنـتَ لِـي , وَلَسـتُ لِسِـوَاي , وَلَـن أَتـرُكَـك لَهُـم. مَهمَــا حَــدَث

معكَ ..
عرفتُ كيف أَن يكون من المُمكِن أن نستغنِي عَن العَالم بأكمله
مُقابل _
شَخص وَاحد فقَط ..


.. معكَ ..

...

تصبح الدُنيا ( جنة )
عرضهَا

السعَادة والفرح !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الإثنين مايو 07, 2012 8:08 pm

يضحك يضحك يضحك يضحك

شوف الواد بيدور على الكابتشينو ماشى ياعصومه

عسوله زى ناس تانيه يضحك





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
prettyhoda
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1829
سجل انجازات العاشق : 4345
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 27
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 3:31 am

ههههههههههههههههههههه


طيب اناا عايزة عصيرريارينوووووووو








ستبقى عشقا بقلبي وهم لا يعلمون
ستبقى حبا أدخره بعقل مجنون
ستبقى أغنية أعزفها بلحن حنون وسأكون انا نعم سأكون عاشقة
بصمت لمجهول أعرفه .... ويعرفني لكنه بدنياه مشغول
لم أكن سوى باحثة عن سبب الحبور
يوما سيعلم أني أفتقدته بصمتي الخجول
وأنه فقدني بذلك المكان الملبد بالغيوم.
·٠•●♥️ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ همــ♥️ـســـ♥️ــاتƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥️●•٠·

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 3:30 pm

هى كافتيريا ياهدى الموضوع عن المحاكمه مش عن المشروبات grin

يضحك





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
doda srk
مشرفه منتدى هو وهى
مشرفه منتدى هو وهى
avatar

عدد المساهمات : 195
سجل انجازات العاشق : 2250
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمر : 24
اوسمة العضو :



مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 4:07 pm

هههههههههههههههههههه انا بقي عاوزه نسكافيه محاكمه تحفه طبعا زي صحبتها تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 4:59 pm

هههههههههههههه انا هخاليها كوفى شوب مش محاكمه الله ييهدكم Shocked





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
mr_essam
الشخصيات الهامه
الشخصيات الهامه
avatar

عدد المساهمات : 504
سجل انجازات العاشق : 2739
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2012
العمر : 42
الموقع : http://rana.talk4her.com/u3
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 5:01 pm

وعندك واحد شاى خفيف سكر زياااااادة مع شيشه وصلحووووووووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





إسـمِـعِـنـــي جَـيِــدَاً ..
أَنـتَ لِـي , وَلَسـتُ لِسِـوَاي , وَلَـن أَتـرُكَـك لَهُـم. مَهمَــا حَــدَث

معكَ ..
عرفتُ كيف أَن يكون من المُمكِن أن نستغنِي عَن العَالم بأكمله
مُقابل _
شَخص وَاحد فقَط ..


.. معكَ ..

...

تصبح الدُنيا ( جنة )
عرضهَا

السعَادة والفرح !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 5:03 pm

يعزف فرحا يعزف فرحا يعزف فرحا grin يضحك





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
mr_essam
الشخصيات الهامه
الشخصيات الهامه
avatar

عدد المساهمات : 504
سجل انجازات العاشق : 2739
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2012
العمر : 42
الموقع : http://rana.talk4her.com/u3
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 5:07 pm

Question هو الشاى اتاخر ولا ايه





إسـمِـعِـنـــي جَـيِــدَاً ..
أَنـتَ لِـي , وَلَسـتُ لِسِـوَاي , وَلَـن أَتـرُكَـك لَهُـم. مَهمَــا حَــدَث

معكَ ..
عرفتُ كيف أَن يكون من المُمكِن أن نستغنِي عَن العَالم بأكمله
مُقابل _
شَخص وَاحد فقَط ..


.. معكَ ..

...

تصبح الدُنيا ( جنة )
عرضهَا

السعَادة والفرح !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الثلاثاء مايو 08, 2012 5:18 pm

تحيه هاتلى معاك تحيه





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
prettyhoda
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1829
سجل انجازات العاشق : 4345
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 27
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الأربعاء مايو 09, 2012 3:31 am

ههههههههههههههههههههههههه

الواد بليه ده عااااااايز الطرد اخر الشااى والنسكاافيه والعصير

شكلى هاقفلك الكوفى شوب ده

معصب معصب معصب معصب








ستبقى عشقا بقلبي وهم لا يعلمون
ستبقى حبا أدخره بعقل مجنون
ستبقى أغنية أعزفها بلحن حنون وسأكون انا نعم سأكون عاشقة
بصمت لمجهول أعرفه .... ويعرفني لكنه بدنياه مشغول
لم أكن سوى باحثة عن سبب الحبور
يوما سيعلم أني أفتقدته بصمتي الخجول
وأنه فقدني بذلك المكان الملبد بالغيوم.
·٠•●♥️ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ همــ♥️ـســـ♥️ــاتƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥️●•٠·

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    السبت مايو 19, 2012 3:10 pm

وانا شكلى هسجنك بالمحكمه ماتعملى انتى شو عيب عليكى مشرفتنا ده مكانك





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
doda srk
مشرفه منتدى هو وهى
مشرفه منتدى هو وهى
avatar

عدد المساهمات : 195
سجل انجازات العاشق : 2250
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمر : 24
اوسمة العضو :



مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    السبت مايو 19, 2012 7:05 pm

grin خلااااااااااااااااااااااااااااااص انا هعملوا ومتخنقوش مع بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    السبت مايو 19, 2012 7:27 pm

تسلمى ياسكر حب





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
doda srk
مشرفه منتدى هو وهى
مشرفه منتدى هو وهى
avatar

عدد المساهمات : 195
سجل انجازات العاشق : 2250
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمر : 24
اوسمة العضو :



مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    السبت مايو 19, 2012 7:28 pm

Shocked تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سعيد
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2652
سجل انجازات العاشق : 5332
سمعه العاشق : 3
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 42
اوسمة العضو :





مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    السبت مايو 19, 2012 7:28 pm

givelove_anim حب givelove_anim





لو سّآلۆني ..
ﺂلى مَتى سّتبقى متعلقآاً بمن تحب ..!..؟
سّيڳۆن جوﺂآبي : لآ ﺂڍري ..!
لأنني لآ ﺂعلم حقآاً ﺂيهمآ ﺂطول !
{ دآﺂئمآاً } ﺂم { ﺂلى ﺂلآأبڍ } .. ♥️



مـا اصعـب ان تلتقـي بهـم الكترونيـاً
بعـد ان حُـرم عليـك لقـائهـم واقعيـاً
تتخفـى لتعلـم اخبـارهـم
تشاهـد تعليقـاتهـم
لعلهـم يقصدونـكـ بهـا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rosha.talk4her.com
prettyhoda
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1829
سجل انجازات العاشق : 4345
سمعه العاشق : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 27
اوسمة العضو :








مُساهمةموضوع: رد: حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>    الأحد مايو 20, 2012 3:24 am

givelove_anim givelove_anim givelove_anim







ستبقى عشقا بقلبي وهم لا يعلمون
ستبقى حبا أدخره بعقل مجنون
ستبقى أغنية أعزفها بلحن حنون وسأكون انا نعم سأكون عاشقة
بصمت لمجهول أعرفه .... ويعرفني لكنه بدنياه مشغول
لم أكن سوى باحثة عن سبب الحبور
يوما سيعلم أني أفتقدته بصمتي الخجول
وأنه فقدني بذلك المكان الملبد بالغيوم.
·٠•●♥️ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ همــ♥️ـســـ♥️ــاتƸ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥️●•٠·

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرب نفسية<<< وجهة نـــــــــظر>>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة العاشقين لكل المجروحين :: منتدى فراشة العاشيقين للمجروحين :: منتدى المرح والفكاهه وكرسى الاعتراف والغرائب-
انتقل الى: